الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

روكين لكووورة: ألعب لزمزم الموريتاني بالمجان.. والمال ليس كل شيء

لفت قائد نادي زمزم عبد الودود، الملقب بروكين، إنتباه الجماهير الرياضية في موريتانيا بالأداء الرائع الذي قدمه في مباريات فريقه خلال الدوري الموريتاني رغم تلقي الفريق هزيمتين أمام لكصر وأفسي انواذيبو.
وأبدع روكين في وسط الميدان مقدما لمحات فنية وتحركات نالت تصفيق حتي مشجعي الفرق المنافسة.
موقع كووورة إلتقي عبد الودود وسأله عن وضعيته الحالية مع زمزم، ورد اللاعب قائلا أنه يلعب حاليا متطوعا نظرا للظروف المالية القاسية التي يعاني منها زمزم ، وأدت لإستقالة إدارته السابقة ، مشيرا إلي أن القائمين حاليا علي الفريق تركوا له حرية المغادرة أو البقاء بصورة مجانية حتي تحل مشاكل الفريق المالية.
وأكد روكين بأنه تلقي عروضا مالية جيدة من فريقه السابق تفرغ زين ،ولكنه قرر البقاء مع زمزم ومساندته في محنته المالية، مضيفا بأنه يعتقد بأن المال مهم للاعب ولكنه ليس كل ما يربطه بالنادي، فهناك الحب والإنتماء والتفكير في الجماهير ومتعة كرة القدم، وهي أمور أصبحت صعبة في هذا الزمن المادي جدا، لكنه كشخص مازال يؤمن بها وهي التي جعلته يقرر البقاء مع زمزم وبذل كل الجهود في المباريات لتحقيق الإنتصار.
وحول هزائم زمزم في بداية الدوري الحالي، قال بأن الجميع تابع أن اللاعبين يقدمون مباريات حماسية وقوية، ولكن الأخطاء الدفاعية الناجمة عن نقص خبرة الجيل الجديد من اللاعبين كانت وراء دخول أهداف بالإمكان تفاديها، معبرا عن الأمل في إكتساب هذه الخبرة مع مواصلة مباريات الدوري المقبلة.

0 التعليقات

إرسال تعليق